يمكنك أستخدام برنامج الوورد كبرنامج أرسال رسائل ألكترونية (أوت لوك أكسبريس ) لأرسال الرسالة أتبع الخطوات التالية :
1-بعد تحرير الرسالة المرادة داخل ميكروسوفت وورد أختر الأمر الفرعي (Mail recipient) من الأمر (Send to) من قائمة (File) .
2- يتحول مستند وورد المكتوب داخله الرسالة إلى الرسالة ألكترونية ، وذلك بضهور الحقول الخاصة بالبريد الأكتروني ، مثل خانة (To) المخصصة لعنوان المرسل ، كما تضهر جميع الأوامر و الأدوات التي تستخدم في البريد ، مثل المرفقات المصحابة للرسالة أو درجة الأهمية الخاصة بالرسالة ، بالإضافة إلى دليل العناوين البريدية .
3-من الأمر (Send a copy ) ، يمكنك إرسال الرسالة ، بالطبع بعد كتابة عنوان المرسل إليه في خانة (To) ، وهكذا كما ترى يعمل برنامج وورد كبرنامج البريد الألكتروني أوت لوك أكسبريس .
مع تحياتي
أرجو أن أرى الردود